رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض كيان اليوم الوطني 93.. تخفيضات كبيرة على الاشتراكات

عروض كيان اليوم الوطني 93.. تخفيضات كبيرة على الاشتراكات

 تتسابق العديد من المتاجر والمؤسسات الخاصة في طرح التخفيضات والخصومات على المنتجات التي تقوم بالترويج لها داخل المملكة، بالتزامن مع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، وجاء من بينها عروض كيان اليوم الوطني 93، والتي شملت تخفيضات كبيرة على الاشتراكات.

ونشر حساب kyan stor على منصة التواصل الاجتماعي إكس تفاصيل عروض كيان اليوم الوطني 93، والتي تشمل تخفيض قيمة الاشتراكات على مدار عامل كامل.

تخفيضات كيان اليوم الوطني 93

وأوضحت الشركة من أن عروض كيان اليوم الوطني 93، تشمل اشتراك سنة كاملة شامل الضمان الذهبي من أي تعليق أو تقطيع، يشمل جميع القنوات الرياضية والقنوات الأخرى، بقية 120 ريال فقط.

يأتي هذا في الوقت الذي يحتفل فيه أبناء المملكة في مختلف المناطق والمحافظات بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين لليوم الوطني السعودي، والذي يوافق يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2023.

وتسود خلال الفترة الحالية أجواء من الفرحة والسرور بالتزامن مع الاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية التي تتكرر كل عام، ويحصل فيها العاملون والموظفون في المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية، وكذلك طلاب المدارس والجامعات على إجازات رسمية للاحتفال بها.

 وتحرص مختلف المؤسسات والمتاجر التي تمارس أنشطتها داخل المملكة على الاحتفال مع زبائنها وعملائها، وذلك من خلال طرح عروض بمناسبة اليوم الوطني 93، وتشمل هذه العروض تخفيض في قيمة الأسعار الخاصة بالمنتجات والخدمات، على أن تكون هذه العروض لفترة زمنية محدودة خلال الاحتفال باليوم الوطني فقط.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية