رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض دومينوز اليوم الوطني 93.. تخفيضات كبيرة

عروض دومينوز اليوم الوطني 93.. تخفيضات كبيرة

تطرح العديد من المتاجر والمطاعم عروض وتخفيضات بالتزامن مع الاحتفال بالمناسبات الوطنية المختلفة في المملكة، وهو ما يدفع العديد من المواطنين للبحث عن عروض دومينوز اليوم الوطني 93، والتي تشمل تخفيضات كبيرة.

وتشهد مختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال الأيام الحالية احتفالات متزامنة مع الذكرى الثالثة والتسعين، والتي تتوافق مع يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2023.

أعلنت سلسلة مطاعم دومينوز المتخصصة في بيع البيتزا للمواطنين والمقيمين في المملكة عن طرح عرض يشمل خصم كبيرة، وذلك احتفالًا بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين لليوم الوطني السعودي.

تخفيضات دومينوز اليوم الوطني 93

ونشرت سلسلة مطاعم دومينوز إعلان رسمي عبر منصاتها الرسمية يحمل شعارها التجاري وكذلك شعار اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين «نحلم ونحقق».

تتمثل عروض دومينوز في اليوم الوطني 93 في تطبيق خصم كبيرة للعميل عند طلب بيتزا كبيرة، حيث يمكنه طلب البيتزا الثانية بسعر ريال واحد فقط.

وأوضحت إدارة المطاعم أن عروض دومينوز اليوم الوطني 93، تتمثل في حصول العميل على بيتزا ثانية بحجم كبير بالعجينة الأصلية أو يمكن للعميل تغيير العجينة، وذلك بقيمة ريال واحد فقط، بالإضافة إلى خمس ريالات قيمة الرسوم الإضافة، ويتوفر هذا العرض لطلبات الأونلاين ولفترة محدودة.

ويستمتع العديد من الموظفين والعاملين في المملكة بإجازة اليوم الوطني السعودي الـ 93، حيث يحصل العاملين والموظفين في المؤسسات الحكومية والخاصة غير الربحية وطلاب المدارس والجامعات، مما يدفعهم للخروج من أجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية