رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد جزء ثاني من سفاح الجيزة؟.. الرد الحاسم

هل يوجد جزء ثاني من سفاح الجيزة؟.. الرد الحاسم

أثار مسلسل سفاح الجيزة حالة من الجدل العارمة بين الجماهير، حيث استطاع أن يحقق أكبر قدر من المشاهدات، ومع انتهاء حلقاته بدأ الجمهور يتساءل هل يوجد جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة؟.

أسدل الستار على أحداث مسلسل سفاح الجيزة بنهاية مفتوحة، جعلت هناك العديد من التساؤلات المطروحة حول الجزء الثاني من العمل، فبعد القبض على جابر والحكم عليه بالإعدام ظهر شخص في نهاية الحلقة لم نعرف من هو ليخبره جابر عن  مكان حقيبة بها بعض المال ليبدأ بها حياة جديدة.

​​​​​​​

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل سفاح الجيزة

كانت نهاية مسلسل سفاح الجيزة غير مفعومة لدى الجمهور، حيث أوضح الكاتب والسيناريست محمد صلاح العزب، أنه يعمل حاليًا على كتابة الجزء الثاني بالفعل من العمل.

وأشار العزب في تصريحات تليفزيونية، إلى أن دور أحمد فهمي انتهى بالجزء الأول ولن يكون له مكانًا في الجزء الثاني، حيث من المتوقع أن تكون القصة مختلفة وتكون الرابط الذي يجمعها بالجزء الأول هي جملة مستوحاه من أحداث حقيقية، مع امتداد وجود بعض أبطال المسلسل منهم باسم سمرة.

وأكد محمد صلاح العزب، أن قريبًا سيتم الإعلان عن أبطال مسلسل سفاح الجيزة الجزء الثاني، واسم المخرج، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يتكون من 8 حلقات فقط للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وعن تصوير العمل، لفت إلى أنه من المتوقع أن يبدأ بعد شهر رمضان المقبل مباشرة عقب الانتهاء من كتابة الأحداث وترشيح النجوم.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.