رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث جامعة القاهرة اليوم.. مصرع موظفة علي يد زميلها رميًا بالرصاص

حادث جامعة القاهرة اليوم.. مصرع موظفة علي يد زميلها رميًا بالرصاص

وقع حادث جامعة القاهرة اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، بعدما قرر موظف بالجامعة التخلص من حياة زميلته بإطلاق النار عليها أثناء تواجدها في مقر عملها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.  

وكان العمل يسير بشكل طبيعي داخل مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار في حرم جامعة القاهرة الواقع بمحافظة الجيزة، في صباح اليوم الأربعاء، حيث يتواجد الموظفون في مكاتبهم بصورة معتادة.

إلا أن الأمر سرعان ما تبدل إلى سماع دوي 6 طلقات حية داخل أحد مكاتب مبنى رعاية الشباب في كلية الأثار، ليتبين بعد ذلك أن أحد موظفي المبنى صوب سلاح ناري ناحية موظفة زميلة له في مقر العمل وبدأ في إطلاق الرصاص الحي على جسدها.

وبعدما تأكد المتهم من استقرار الرصاصات الحية في جسد زميلته وسقوطها صريعة وسط بركة من الدماء، فر هاربًا حيث لم يتمكن أحد من ضبط المتهم الذي اختفى.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة التي انتقلت إلى مكان الحادث، وكذلك تم إبلاغ جهات التحقيق في النيابة العامة التي شرعت في عمليات البحث للكشف عن ملابسات الحادث.

ورجحت مصادر في جامعة القاهرة أن الدافع وراء الجريمة هو خلافات عاطفية بين المتهم والمجني عليها، حيث كانت تربطهما علاقة خطوبة، مشيرة إلى أن المتهم حاول الانتقام منه المجني عليها بهذه الطريقة.

وتعمل جهات التحقيق في الوقت الحالي على رفع كافة المعلومات الخاصة بالحادث وتفريغ كاميرات المراقبة للكشف عن كافة المعلومات التي تتعلق به والدافع الحقيقي وراء ارتكاب الجريمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية