رئيس التحرير أحمد متولي
 الكشف عن هوية قاتل زميلته في كلية الآثار بجامعة القاهرة

الكشف عن هوية قاتل زميلته في كلية الآثار بجامعة القاهرة


كشف شهود عيان، عن مرتكب جريمة قتل زميلته، بكلية الآثار جامعة القاهرة، في الحادث التي أرتكب اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023.

ووقع حادث داخل مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار جامعة القاهرة، الأربعاء 27 سبتمبر 2023، بعدما قرر موظف بالجامعة التخلص من حياة زميلته بإطلاق النار عليها أثناء تواجدها في مقر عملها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.  


ويدعى الجاني أحمد حسين، حيث كان يعمل أخصائي برعاية الشباب، ثم تم نقله إلى كلية الزراعة وكلية التمريض.

 وبحسب المنشور، الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فإن المجني عليها، تدعي نورهان حسين، وهي تبلغ من العمر 28 عامًا.

وبحسب ما ذكره موظفي مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار جامعة القاهرة، فإن نورهان حسين، لم تكن على علاقة بالجاني، ولكنه حاول التقرب منها، وطلب الارتباط بها، لكنها رفضت، مما أدي إلى نفور "أحمد حسين"، وإطلاق النار عليها داخل الحرم الجامعي.

 

الجدير بالذكر أن الجاني، قد أطلق النار على زميلته، والتي لقيت حتفها على التو، وبعدها فر الجاني هاربًا، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وفحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان داخل مبني كلية الآثار بجامعة القاهرة، حيث التقطت كاميرات المراقبة صورًا للأحداث حتى لحظة هروب المتهم من مبنى رعاية الشباب بالكلية.

وطلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة ضبط وإحضار المتهم، للمثول إلى العدالة.