رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر وصربيا اليوم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

نتيجة مباراة مصر وصربيا اليوم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

خاض منتخب مصر الأول لكرة الطائرة رجال مباراة من العيار الثقيلة على الصعيد الدولي، ويرغب العديد من جمهور ومتابعي الفريق في التعرف على نتيجة مباراة مصر وصربيا اليوم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 وتأتي مباراة مصر وصربيا في كرة الطائرة في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث سبق أن خاض المنتخب المصري للسلة رجال مواجهتين سابقتين.

ويشار إلى أن التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2023، كانت انطلقت خلال الفترة من 30 سبتمبر ومن المقرر لها أن تستمر حتى 8 أكتوبر 2023.

وتقام التصفيات بمشاركة 24 منتخبًا لكرة السلو العالم، مقسمين على ثلاث مجموعات، حيث تضم كل مجموعة ثماني فرق للمنتخبات الأولى رجال لكرة الطائرة من حول العالم.

وتنص اللوائح المنظمة للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2023، على وتتأهل منتخبات المجموعة الألى والثانية مباشرة، وكانت قعرة التصفيات أوقعت منتخب مصر الأول لكرة الطائرة في المجموعة الثانية التي تضم كل من «فلندا، وأمريكا ، وتونس، واليابان، وسلوفينيا، وصربيا، وتركيا».

نتيجة مباراة منتخب الطائرة أمام صربيا اليوم

انتهت  نتيجة مباراة مصر وصربيا اليوم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بهزيمة المنتخب المصري بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

ويشار إلى أن المنتخب المصري كان فاز في أولى مبارياته على منتخب اليابان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، إلا أنه تلقي هزيمة في مباراته الثانية، وتنتظره مباراة قوية أمام منتخب سولفينيا يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية