رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الأربعاء 4 أكتوبر 2023

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الأربعاء 4 أكتوبر 2023

تتعلق أنظار عشاق وجماهير القلعة الحمراء بلقائه اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2022 2023، ويرغب العديد منهم في التعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة الأربعاء 4 أكتوبر 2023.

ويواجه النادي الأهلي اليوم فريق انبي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الكأس في نسختها الماضية لموسم 2022 2023، والتي لم تنتهي بعد، حيث كان الأهلي قد تخطى دور الـ 32 من البطولة بالفوز على فريق منتخب السويس بالفوز بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدور الـ 16 من البطولة نجح النادي الأهلي في تخطي عقبة نادي المصري البورسعيدي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدًا في الدور نصف النهائي بمواجهة فريق إنبي.

موعد مباراة الأهلي اليوم

 كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي اليوم، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 4 أبريل 2023، بتوقيت القاهرة بدلًا من الساعة السابعة والنصف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تُنقل مباراة النادي الأهلي أمام انبي اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة والمجانية، وذلك عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

ويدخل النادي الأهلي مباراته اليوم منتشيًا بعد الفوز برباعية نظيفة في الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق سان جورج الإثيوبي قبل أن يتأهل إلى دور المجموعات منتظرًا ما ستسفر عنه قرعة المجموعات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية