رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اعتزل ميسي كرة القدم؟.. سر اختفاء الأرجنتيني

هل اعتزل ميسي كرة القدم؟.. سر اختفاء الأرجنتيني

تداولت صفحات مهتمة بالرياضة العالمية على مدى الفترة الأخيرة أنباء تزعم أن نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قرر اعتزال كرة القدم نهائيا.

غاب ميسي عن آخر 3 مباريات لفريق إنتر ميامي الأمريكي الذي ينشط في صفوفه، والتي خسرها الفريق، بينما يظهر ميسي متفرجا على مجريات المواجهات، وفي أكاديمية النادي لمتابعة أولاده.

وبعد أن أصبحت فرص فريق إنتر ميامي في المنافسة بنهائيات الدوري الأمريكي لكرة القدم، تحوم الشكوك حول اعتزل ميسي كرة القدم، فما حقيقة الأمر؟

حقيقة اعتزال ميسي

في 8 سبتمبر الماضي، تعرض ليونيل ميسي لإصابة في الركبة خلال مباراة منتخب بلاده ضد الإكوادور، وأكمل المواجهة بشكل طبيعي بعد تلقيه العلاج في أرضية الملعب.

بعد التوقف الدولي، شارك ميسي مع فريقه لمدة 37 دقيقة قبل أن يخرج من الملعب وهو يعاني من تفاقم الإصابة، ولم يظهر في أي مواجهة رسمية منذ ذلك الحين.

لم تصدر إدارة نادي إنتر ميامي أو منتخب الأرجنتين أي تقارير عن حجم إصابة ميسي ومدة غيابه عن الملاعب.

وبحسب تقارير عالمية، يحاول الفريق الأمريكي التكتم على خبر إصابة ميسي بإصابة كبيرة في اوتار الركبة، خوفا على تراجع مبيعات تذاكر المباريات، حيث يأتي أغلب الجمهور لمشاهدة اللاعب الأفضل في في العالم.

ينتهي عقد ميسي مع إنتر ميامي بنهاية موسم 2024-2025، لذا فمن المستبعد أن يتم فسخ العقد الآن، ولكن قد لا يظهر اللاعب مع الفريق مرة أخرى هذا الموسم بسبب الإصابة وتراجع نتائج الفريق التي لا تجعله مؤهلا للمنافسة على أي بطولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011