رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 لتعيين 30 ألف معلم

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 لتعيين 30 ألف معلم

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 والخاص بتعيين 30 ألف معلم في وظيفة معلم مساعد في جميع المحافظات، ومواعيد التظلمات.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

ظهرت للعديد من المعلمين الذين تقدموا بطلبات التعيين وخضعوا للاختبارات التي أجرتها الوزارة، النتائج المرتقبة، حيث تم تخصيص رابط إلكتروني من أجل الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 عبر الإنترنت.

وأعلن الجهاز، من خلال بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 محافظة القاهرة والجيزة، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عنها باستخدام الرقم القومي، وذلك بالدخول على الموقع الرسمي عبر الإنترنت.

ويمكنكم الاستعلام عن مسابقة 30 ألف معلم 2023 ومعرفة النتيجة من خلال الرابط التالي وباتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية من هنــــــــا.

  • كتابة الرقم القومي.

  • كتابة رقم التقديم.

  • الضغط على أيقونة استعلام.

تظلمات مسابقة التربية والتعليم

وأوضح مجلس الوزراء أنه تم فتح باب تظلمات مسابقة التربية والتعليم، بداية من اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 ويستمر تقديم التظلم على النتيجة لمدة أسبوعين كاملين.

بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم

ويمكن لجميع المعلمين الذين خضعوا للاختبارات من جميع المحافظات الأخرى الدخول على بوابة الوظائف الحكومية مسابقة التربية والتعليم، والتي ستظهر عليها النتائج تباعًا في الفترة المقبلة، وذلك لكل محافظات الإسكندرية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، البحيرة، أسيوط، أسوان، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، بني سويف، وغيرها.

اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2023

وانتهى معلمو محافظة المنوفية من اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2023 أمس الخميس 5 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتائج عقب انتهاء التصحيح.

مسابقة التربية والتعليم 2024

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالاستعداد لعقد مسابقة التربية والتعليم 2024 في يناير المقبل لتعيين 30 ألف معلم للعام الثالث على التوالي، وهو ما أعلنه في بيانٍ رسمي نشره على صفحة رئاسة الوزراء الرسمية عبر «فيس بوك».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية