رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأحد 8 أكتوبر 2023؟

هل البنوك تعمل غدًا الأحد 8 أكتوبر 2023؟

حاز جميع الموظفين على عطلة هذا الأسبوع بمناسبة نصر أكتوبر المجيد، لذا يرغب العديد من العملاء معرفة هل البنوك تعمل غدًا الأحد 8 أكتوبر 2023؟.

هناك بعض العملاء الذين ينتظرون بداية عمل البنوك لإتمام العمليات البنكية المختلفة، سواء كانت سحب أو إيداع أو غيرها من العمليات الأخرى التي تحتاج إلى زيارة الفرع.

​​​​​​​

هل البنوك إجازة غدًا؟

يعتقد العملاء أن إجازة البنوك ممتدة ليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر، إلا أن بالرجوع إلى قرار عطلة 6 أكتوبر نجد أنها تم الحصول عليها يوم الخميس المنصرم الموافق 5 من أكتوبر أي قبل الاحتفال بيوم النصر.

وكان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بتقديم عطلة 6 أكتوبر كي تكون بنهاية الأسبوع ويحصل جميع الموظفين على إجازة لمدة 3 أيام متتالية بداية من الخميس وحتى السبت.

تستأنف البنوك المختلفة عملها صباح غدًا الأحد في مواعيدها المعتادة، حيث يتمكن العملاء من إتمام المهام المختلفة سواء كانت سحب الأموال أو إيداعها أو غيرها من العمليات الأخرى وحل المشاكل التي قد تواجه البعض بحساباتهم البنكية.

وأوضح البيان الصادر عن البنك المركزي يوم الاثنين الماضي 2 أكتوبر 2023 أن يوم الخميس 5 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة.

وتضمن قرار البنك المركزي موعد عودة عمل البنوك بعد إجازة 6 أكتوبر، حيث أوضح البيان أنه سيتم استئناف العمل مرة أخرى بداية من يوم الأحد 8 أكتوبر 2023.

ويعد يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية للعاملين في البنوك، وبالتالي يكون موعد العودة للعمل بعد العطلة يوم الأحد القادم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.