رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 8 أكتوبر 2023؟

هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 8 أكتوبر 2023؟

طرح عدد من المواطنين سؤال هل الأحد القادم إجازة رسمية في مصر 8 أكتوبر 2023، لمعرفة إن كان هناك عطلة أخرى تنتظرهم، ومواعيد بداية العمل في العديد من المصالح الحكومية المختلفة بعد انقضاء الإجازة الأسبوعية.

حصل جميع الموظفين في القطاعات المختلفة على إجازة 6 أكتوبر والتي تم تقديمها لتكون يوم الخميس الموافق 5 من أكتوبر للاستمتاع بعطلة أسبوعية ممتدة لـ 3 أيام متتالية.

هل يوم الأحد القادم إجازة في المصالح الحكومية؟

يعتقد البعض أن هناك عطلة مقبلة يوم الأحد المقبل الذي يوافق 8 من أكتوبر، إلا أنه سيكون يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية المختلفة والهيئات التابعة له، وشركات قطاع الأعمال والقطاع الخاص، وغيرها من الأماكن المختلفة.

يستأنف جميع الموظفين أعمالهم يوم الأحد المقبل بعد نهاية العطلة التي تم الاستمتاع بها، ليعود كل منهم إلى العمل بروح مفعمة بالطاقة.

ويعتبر شهر أكتوبر من الأشهر التي يحصل خلالها الموظفون على عطلة واحدة فقط ألا وهي نصر أكتوبر المجيد، حيث لن يتضمن الشهر على أي من العطلات الرسمية المدرجة في القائمة.

وعند الاطلاع على قائمة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها تجد أن آخرهم عطلة 6 أكتوبر، لتقتصر الإجازات بعدها على العطلات الأسبوعية التي يتم الحصول عليها في جميع الأماكن المختلفة سواء الحكومية أو الخاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.