رئيس التحرير أحمد متولي
 انتخابات نادي الزمالك امتى 2023؟

انتخابات نادي الزمالك امتى 2023؟

يهتم العديد من أعضاء نادي القلعة البيضاء، بمعرفة انتخابات نادي الزمالك امتى، حتى يتمكنوا الاقتراع خلال المدة المحددة للانتخاب.

استقبلت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، خلال الفترة الماضية، وذلك لمناقشتها قبل الانتخابات.

​​​​​​​

موعد انتخابات نادي الزمالك 2023

أعلن نادي القلعة البيضاء، أن موعد انتخابات نادي الزمالك 2023 سيكون يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى.

ومن المقرر، أن يتم بدء التسجيل في الكشوف بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحًا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور، على أن يكون التوقيع بموجب بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادى.

مع حلول الساعة السابعة مساء، يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانوني أو عكس ذلك، وفى حالة اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال.

وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 لاختيار مجلس إدارة الزمالك من 2023 إلى 2028، حيث أكدت اللجنة أنها ستستمر في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

يجدر الإشارة، إلى أن أعضاء مجلس الزمالك السابق تقدموا باستقالتهم إلى وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، خلال أغسطس المنصرم، وذلك بعد عزل مرتضى منصور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.