رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية 2023

مباراة من العيار الثقيل تلك التي تجمع ما بين قطبي كرة السلة في مصر، بعد أن تقاطعت خطوطهم سويا ليتقابلا في الدور ربع النهائي من البطولة العربية 2023، ويهتم العديد من عشاق الفريقين في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية 2023. 

تأهل النادي الأهلي في الدور السادس عشر من البطولة العربية 2023 جاء على حساب نظيره الفتح السعودي، بعدما اكتسح المارد الأحمر الأخير محققا العلامة الكاملة في المباراة، بواقع أربعة أشواط مقابل لاشيء. 

بينما لعب الحظ في صالح نادي الاتحاد السكندري، والذي حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثمانية من البطولة العربية 2023، عقب انسحاب فريق البريج الفلسطيني، من اللقاء بسبب الأوضاع التي تشهدها فلسطين في الوقت الحالي. 

وتتعلق أنظار عشاق الفريقين المصريين لكرة السلة، وسط حالة من الترقب والانتظار لنتيجة ديربي السلة المصري، في المباراة التي ستنطلق صافرة حكمها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية 2023

من المنتظر أن يتم نقل فعاليات مباراة النادي الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية 2023، على شاشة قناة الكأس القطرية، لكونها القناة الرياضية الرسمية للدولة القطرية.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة العربية لكرة السلة 2023، كانت انطلقت يوم 1 أكتوبر، ومن المقرر لها أن تستمر حتى يوم 12 أكتوبر 2023، وتقام البطولة على أراضي العاصمة القطرية الدوحة، والتي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.

 

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية