رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقادات وغضب عارم بسبب احتفالية الصحة العالمية في مصر جراء أحداث غزة

انتقادات وغضب عارم بسبب احتفالية الصحة العالمية في مصر جراء أحداث غزة

أعلنت الصحة العالمية، أن مصر أول دولة تقضي على فيروس سي في وقت قياسي، على أن يتم الاحتفاء بذلك مساء اليوم في احتفالية كبرى تحت سفح الهرم، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة.

استنكر العديد من المواطنين الحفل الذي يتم التجهيز له في خضم الأحداث الجارية في فلسطين والحرب التي التهمت العديد من الشهداء كبار وصغار وأطفال بعد رد إسرائيل على عملية طوفان الأقصى.

انتقادات واسعة لمنظمة الصحة العالمية

أعرب علاء مبارك، عن استيائه من ما ورد عن منظمة لصحة العالمية بخصوص الاحتفالية التي يتم تنظيمها اليوم، بسبب ما يجرى في فلسطين والحرب القائمة بينها وبين إسرائيل.

وغرد مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير تويتر، مشيرًا إلى أن التوقيت غير مناسب على الإطلاق لذلك الاحتفالية بسبب الأحداث الحالية والأطفال التي ألقت حدفها.

وتابع حديثه في حالة من الاستنكار قائلًا: «هو ده وقت احتفالية كبرى بالزمة ! مع كل الأحداث اللي بتحصل والناس والأطفال اللي بتموت والكلام على احتفالية كبرى تحت سفح الهرم مساء اليوم !  لهذه الدرجة لا يوجد اي احساس».

وتفاعل العديد من المواطنين مع المنشور، معربين عن آسفهم لذلك الحفل الذي يأتي في موعد غير مناسب لذلك، حيث جاءت التعليقات على النحو التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.