رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والكويت الكويتي كرة سلة اليوم (مباشر)

نتيجة مباراة الأهلي والكويت الكويتي كرة سلة اليوم (مباشر)

يختتم فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، مشاركتها في النسخة 35 من البطولة العربية للأندية لكرة السلة، حينما يواجه نظيره الكويت الكويتي.

وتحدد مباراة اليوم بين الأهلي والكويت الكويتي الفائز منهما ببرونزية البطولة، بعد خسارتهما بالأمس في مواجهتي الدور نصف النهائي.

وتستضيف صالة الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة النسخة نسخة 2023 من بطولة الأندية العرب لكرة السلة، والتي تقام في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.

وخسر النادي الأهلي مباراة نصف نهائي البطولة على يد جمعية سلا المغربي، بينما تعرض الكويت الكويتي للهزيمة أمام بيروت اللبناني.

نتيجة مباراة الأهلي الآن كرة سلة الآن

وفقا لقرار اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة 2023، انطلقت مباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والدوحة.

  • نتيجة مباراة الأهلي والكويت الكويتي حتى الآن: انتهى الشوط الأول بنتيجة (33 - 26 ) لفريق الكويت الكويتي.

  • انتهى الشوط الثاني من المباراة بنتيجة ( 49 - 44 ) للأهلي.

  • انتهت المباراة بخسارة الأهلي 87 - 81.

يشار أن النادي الأهلي، بقيادة فنية إسبانية للمدرب أوجستي جولبي بوش، يشارك في البطولة بقائمة تضم كلا من: إيهاب أمين – عمرو الجندي – مؤمن خيري – نوريس كول – عمرو زهران – محمد أبو النصر – مايكل فاكوادي – أحمد مهيب – مصطفى كيجو – عمر طارق – عمر عبادة – سيف سمير – مروان سرحان.

وكان الأهلي صعد من مجموعته كثاني المجموعة بعد خسارة وحيدة في الدور التمهيدي من دينامو اللبناني، ثم فاز في ربع النهائي، وخسر نصف النهائي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011