رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على dmc والإعادة

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على dmc والإعادة

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة على dmc، الذي من المقرر عرضه بداية من 14 أكتوبر 2023، حتى يتمكنوا من متابعته يوميًا على الشاشة.

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، والتي تدخل بشراسة لتنافس العديد من الأعمال الدرامية الجديدة المعروضة على الشاشة.

​​​​​​​​​​​​​​

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة على دي ام سي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، وهو العرض الحصري الأول للحلقات الجديدة.

ويمكنك متابعة المسلسل في الإعادة إذا لن تتمكن من متابعته في العرض الأول، في تمام الساعة الثانية صباحًا والواحدة والنصف ظهرًا على dmc.

كما تعاد الحلقة مرة أخرى على dmc drama، في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي من عرض الحلقة في تمام الساعة 9 صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 5 مساءً.

مسلسل صوت وصورة

تتمحور أحداث المسلسل، حول حياة السوشيال ميديا وعيوبها وكيفية تأثيرها على المجتمع، ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية.

يشارك في المسلسل العديد من النجوم بحوار الفنانة حنان مطاوع، منهم نجلاء بدر، وليد فواز، ولاء الشريف، محمد كيلاني، هاجر عفيفي، عمرو وهبة، رامي الطمباري، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.