رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة محمد صلاح..  لماذا خسر الالاف من متابعيه في ساعات قليلة؟

مشكلة محمد صلاح.. لماذا خسر الالاف من متابعيه في ساعات قليلة؟

أصبحت مشكلة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في الوقت الحالي ملء العين والبصر، في ظل عزوف العديد من عشاقه وجمهوره على مستوى العالم عن متابعته على حساباته الشخصية، هذا إلى جانب حملات الهجوم والانتقاد التي يتعرض لها اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح يفقد مليون متابع من جمهوره

خلال الساعات القليلة الماضية فقد محمد صلاح نحو مليون و 200 ألف شخص من جمهوره ومتابعيه، حيث كان يتمتع بمتابعة 17 مليون و 200 ألف متابع من حول العالم، إلا أن هذا الرقم تراجع ليصبح 16 مليون فقط، خلال فترة وجيزة.

موقف محمد صلاح من فلسطين

بدأت مشكلة محمد صلاح مع جمهوره بالتزامن مع اندلاع المواجهات المسلحة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية في الوقت الحالي، حيث يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات صاروخية بالطيران على العديد من المناطق السكنية التي يسكن فيها مدنيين فلسطينيين، الأمر الذي أسقط المئات من الضحايا والمصابين.

 ومع تصاعد الأحداث وتأزم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة الذي يقع حالياً تحت وطأة العدوان الإسرائيلي، أعلن العديد من لاعبي ونجوم كرة القدم في العام عن تعاطفهم مع القضية الفلسطينية، كان من بينهم محمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال بالدوري الإنجليزي.

 إلا أن محمد صلاح التزم الصمت ولم يبدي أي رد فعل على ما يحدث داخل قطاع غزة في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في حالة انقسام بين صفوف جمهوره، حيث دافع البعض عنه مؤكدين أنه في موقف صعب ولا يستطيع التعبير عن رأيه بصراحه خاصة أنه يحترف في إنجلترا التي تعرف بدعمها لإسرائيل.

بينما الفريق الأخر هاجم محمد صلاح وأكدوا على أنه كان يتوجب عليه التعبير عن رأيه بصراحة تجاه أحد أهم القضايا العربية، خاصة أنه سبق وأعلن عن دعمه للقضية الفلسطينية في مايو 2021، حيث طالب حكومة انجلترا بالتدخل لحل الأزمة الفلسطينية – الإسرائيلية في هذا الوقت.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية