رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح يتجاهل القضية الفلسطينية ويغضب لسبب آخر

محمد صلاح يتجاهل القضية الفلسطينية ويغضب لسبب آخر

ضغط جمع كبير من المصريين على قائد المنتخب المصري لكرة القدم ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ لإعلان دعمه للفلسطينيين في ظل القصف القوي الذي يتعرض له المدنيون في قطاع غزة.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد صلاح بإيصال وجهة النظر العربية وحجم الفظائع التي يرتكبها جيش الحتلال بحق الفلسطينيين، في ظل تصدير الغرب صورة تدعي أن الأحداث الجارية ناتجة عن إرهاب عربي.

وكانت لمحمد صلاح مواقف إيجابية طوال القضية الفلسطينية في بداية احترافه الأوروبي، خاصة حينما لعب مباراة مع فريقه بازل في الأراضي المحتلة.

وبعدما ظل محمد صلاح بعيدا عن الأضواء منذ انطلاق عملية طوفان الأضى، التي نفذتها كتائب عز الدين القسام، خرج عن صمته اليوم الأربعاء، وعبر عن غضبه لسبب مختلف تماما.

محمد صلاح يطالب بأموال لاعبي المنتخب

جمعت جلسة بين محمد صلاح، باعتباره قائد المنتخب الوطني، وحازم إمام، رئيس بعثة الفريق المتواجد في الإمارات الآن لخوض مواجهتين وديتين أمام الجزائر وزامبيا، صباح اليوم.

وخلال الجلسة، طالب صلاح بسرعة صرف مستحقات لاعبي المنتخب المتأخرة، معبرا عن استيائه من تأخيرها، بعد أن تم وعده بحل الأزمة خلال المعسكر الأخير.

ويستحق لاعبو المنتخب صرف مكافآت مجموعة من المباريات الرسمية والودية التي أعقبت مشاركة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في 2022.

و يستعد المنتخب لخوض مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر باستاد هزاع بن زايد بالإمارات، ضمن فترة الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

و يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين خلال الأجندة الدولية أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و 16 أكتوبر الجاري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011