رئيس التحرير أحمد متولي
 انقطاع المياه مدينة نصر.. تعرف على الأسباب

انقطاع المياه مدينة نصر.. تعرف على الأسباب

تشهد المناطق السكنية  في محافظة القاهرة والمحافظات المختلفة الأخرى حالات من انقطاع المياه بين الحين والآخر، وذلك من أجل إجراء أعمال صيانة على شبكات المياه أو تطويرها، وفي هذا الإطارة يتساءل من المواطنين عن اسباب انقطاع المياه مدينة نصر.

 وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيان رسمي لها، على استمرار أعمال الصيانة الدورية والعمرات بطلمبات ومحابس المياه بالمحطات والروافع، موضحة أن ذلك يأتي في إطار اهتمام وحرص بضرورة العمل على انهاء اعمال الصيانة الدورية والعمرات لرفع كفاءة طلمبات ومحابس المياه والمحافظة عليها لضمان استمرارية تقديم كافة الخدمات لعملاء الشركة وإنجاز هذه الخدمات التى تقدمها الشركة فى اسرع وقت ممكن ، وتقديم كوب مياه نظيف وآمن مطابق للمواصفات العالمية .

وأوضحت أنه بناء على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، المهندس مصطفى احمد الشيمى، لتنفيذ أعمال  الصيانة فقد تم تنفيذ اعمال الصيانة الدورية والعمرات وإعادة تأهيل ورفع كفاءة الطلمبات والمعدات بمحطات المياه التابعة للشركة وتطهير وصيانة الأحواض والمرشحات.

وشملت هذه العمليات مراجعة كافة تعليمات السلامة والصحة المهنية بكافة المواقع ، وترميم جميع الطلمبات من الداخل ودهانها بالايبوكسات المخصصة للطلمبات والصالحة لمياه الشرب وذلك بواسطة العاملين بروافع الفسطاط .

ومن جانبه أوضح المهندس مصطفى الشيمي، أن الشركة لديها عناصر متميزة من الكودار والكفاءات الفنية المدربة على اعلى مستوى وباحدث التقنيات العالمية فى مجال إدارة منظومة انتاج مياه الشرب، مشددًا على استمرارية اعمال الصيانة بجميع الروافع والمحطات بمعرفة المهندسين والفنيين العاملين بهذه المواقع لتحقيق الكفاية الذاتية على ان يتم تدريب جميع الفنيين والمهندسين على تنفيذ اعمال الصيانة بطريقة نموذجية تضمن تحقيق اعلى معدلات الأداء والجودة فى تنفيذ عمليات الصيانة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية