رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة مصر اليوم الأثنين أمام الجزائر مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة مصر اليوم الأثنين أمام الجزائر مذاعة على أون سبورت؟

دقائق وجيزة تفصلنا عن انطلاق مباراة مصر والجزائر، حيث تساءل العديد من جماهير الساحرة المستديرة هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت، ليتمكنوا من متابعة اللقاء بصورة حصرية لحظة بالحظة مع بداية المباراة.

يلتقي المنتخب المصري بنظيره الجزائري مساء اليوم الأثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

​​​​​​​

هل مباراة مصر والجزائر مذاعة على أون سبورت؟

يحرص الجمهور على متابعة أحداث المباراة مع بدايتها وحتى النهاية، حيث من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأ معسكر منتخب مصر يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر، على أن يستمر المعسكر حتى يوم الاثنين 17 أكتوبر 2023، وكان منتخب مصر لعب مباراة ودية أولى أمام منتخب زامبيا وانتهت بفوز الفراعنة في توقيت قاتل برأسية من حمدي فتحي.

ومن المقرر، أن تذاع مباراة منتخب مصر والجزائر اليوم على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات أون سبورت، ليتمكن الجمهور من متابعة اللقاء بسهولة ويسر.

كما يتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر قناتها المفتوحة المجانية.

يسعى منتخب الجزائر لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون للرهانات التي تنتظره ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.