رئيس التحرير أحمد متولي
 مظاهرات المنصة بمدينة نصر لدعم فلسطين.. (صور وفيديو)

مظاهرات المنصة بمدينة نصر لدعم فلسطين.. (صور وفيديو)

انطلقت العديد من المظاهرات بميادين القاهرة لدعم القضية الفلسطينية ضد العدوان الإسرائيلي، بعد أيام دامية من القصف الذي لن يتوقف قط على قطاع غزة منذ تصاعد وتيرة الأحداث، ومن بين تلك التجمعات التي خرج بها العديد من المواطنين مظاهرات المنصة بمدينة نصر.

كما جاءت مظاهرات اليوم تلبية لنداء الرئيس السيسي برفض تهجير الفلسطينيين، ووقف العدوان على أهالي غزة.

مظاهرات مدينة نصر اليوم لدعم القضية الفلسطينية

شهدت مظاهرات مدينة نصر اليوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023 أعداد كبيرة من المواطنين الداعميين لأهالي فلسطين، واتحدت أعلام مصر مع فلسطين.

ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات الداعمة لفلسطين بعد تلك المجازر التي شاهدناها على مدار اليومين الماضيين، على رأسها «لا لقتل الأطفال »، «مصر وفلسطين ايد واحدة»، «وألا إن نصر الله قريب».

مظاهرات المنصة اليوم

 وارتدى عدد كبير من المتظاهرين أمام المنصة الشال الفلسطيني للتنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي على فلسطين، مرددين هتافات مؤيدة للقضية الفلسطنية، منها بالروح بالدم نفديك يا أقصى، انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني، فلسطين عربية.

جاب العديد من المواطنين بمحيط المنصة في مدينة نصر، واجتمعوا على قلب رجل واحد، منددين بالقضية الفلسطينية، حيث تساقط العديد من الشهداء في غزة على مدار الأيام الماضية منذ بدء القصف الإسرائيلي الذي حطم المنازل والمستشفيات والمدارس وغيرها العديد، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الجميع.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.