رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الكلاسيكو القادم 2023 في الدوري الإسباني

موعد الكلاسيكو القادم 2023 في الدوري الإسباني

 عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، والذي يعتبر واحد من أهم مباريات الديربي على مستوى العالم، وهو ما يدفع العديد منهم للبحث عن موعد الكلاسيكو القادم 2023 في الدوري الإسباني.

ويأتي الكلاسيكو القادم في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023 2024، في سياق مواجهات الأسبوع الحادي عشر من النسخة الحالية للبطولة.

ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو القادم محتلاً المركز الأول في المسابقة المحلية ومتصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 25 نقطة حصدها من 10 مباريات فاز خلالها بثمانية مباريات بينما تعادل في مباراة وحيدة وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

على الجانب الآخر يدخل برشلونة مباراته أمام ريال مدريد المنتعش في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسبانيا متخلفًا عن جيرونا صاحب المركز الثاني، ويمتلك برشلونة في رصيده 24 نقطة، حصدها من 10 مباريات فاز خلالها بسبعة مباريات وتعادل في 3 مباريات

متى الكلاسيكو المقبل 2023؟

يحين موعد الكلاسيكو القادم 2023 في الدوري الإسباني  في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر يوم السبت القادم الموافق 28 أكتوبر 2023.

ويسعى برشلونة لمصالحة جماهيره بعد التراجع في المسابقات المحلية والقارية، بينما يسعى ريال مدريد لاستكمال مسيرة تفوقه المحلية، وفي حالة الفوز بالمباراة المقبلة سيقفز إلى المركز الاول مبتعداً عن ريال مدريد بنقطتين، أما في حالة الخسارة فسيحلق ريال مدريد منفردًا بالمركز الأول من البطولة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية