رئيس التحرير أحمد متولي
 برجر كنج

برجر كنج


هل برجر كنج يدعم إسرائيل وما هو موقفها من فلسطين؟

تتسع حملة المقاطعة للمنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد في البحث عن موقف العديد من الشركات والمنتجات، ووسط هذه الأسئلة يأتي سؤال هل برجر كنج يدعم إسرائيل وما هو موقفها من فلسطين؟

العالم العربي أجمع، أطلق حملة مقاطعة المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني، جراء حربها على أهالي قطاع غزة، ودعم العديد من المطاعم والمنتجات المعروفة للجيش الإسرائيلي.

ما هو برجر كنج؟

سلسلة مطاعم برجر كنج، هي شركة دولية كبيرة، للوجبات السريعة، معظمهم بيع لحوم والبطاطا المقلية، والمشروبات والحلويات المختلفة، والشطائر.

تأسست شركة برجر كنج، عام 1953 في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

هل برجر كنج يدعم الكيان الصهيوني؟

تدعم سلسلة مطاعم برجر كنج، دولة الاحتلال الإسرائيل، حيث أنّ فروع الشركة توفر عددا كبيرًا من الوجبات المجانية للجنود الإسرائيليين.

ونشر الحساب الرسمي للشركة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن نية توفير مساعدات يومية للجيش الإسرائيلي.

 

حرص الجميع على معرفة جميع الشركات والمنتجات التي عليهم مقاطعتها، بعد وقوف تلك الشركات بجوار الجيش الإسرائيلي الذي يواصل قصف جميع مظاهر الحياة في قطاع غزة.

اتبع جيش الاحتلال الصهيوني سياسة إبادة الجميع على أراضي غزة من أطفال ونساء، حيث في ظل أيام وجيزة كانوا قد تخلصوا من المستشفيات التي تتواجد في القطاع، وكذلك المدارس، والمساجد، والكنائس، وهو ما يتعارض مع جميع القوانين والقواعد الدولية والإنسانية.