رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 24 أكتوبر 2023

مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 24 أكتوبر 2023

يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني ضمن إياب دور الثمانية من دوري السوبر الأفريقي، التي تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر، والتي تعد من المباريات التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر، لذا يتساءل الجمهور عن مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة ليتمكنوا من متابعة اللقاء.

يحاول المارد الأحمر تحقيق الفوز في مباراة العودة، بعدما تمكن من التعادل بنتيجة 2 مقابل 2 في مباراة الذهاب بهدفين سجلهما رضا سليم ومحمود كهربا.

ماتش الأهلي اليوم الساعة كام؟

تعتبر مباراة الأهلي اليوم من اللقاءات الهامة التي يترقبها العديد من جماهير الساحرة المستديرة خلال الساعات الراهنة.

يحرص الجمهور على معرفة موعد انطلاق مباراة الأهلي اليوم ليتمكنوا من متابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم، حيث من المقرر أن تكون بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم

كما يهتم العديد من الجماهير، بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا اليوم، لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة مع بداته وحتى النهاية لمعرفة النتيجة.

يمكنك متابعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي من خلال قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، وذلك بعدما حصلت مجموعة قنوات أبوظبي على حقوق البث التليفزيوني لبطولة دوري السوبر الأفريقي الجديد.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.