رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي وسيمبا في مباراة الإياب بدوري السوبر الأفريقي 2023

معلق مباراة الأهلي وسيمبا في مباراة الإياب بدوري السوبر الأفريقي 2023

ضرب المارد الأحمر موعداً هاماً مع نظيرها سيمبا التنزاني في مباراة العودة بدوري السوبر الأفريقي، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على معلق مباراة الأهلي وسيمبا في مباراة الإياب بدوري السوبر الأفريقي 2023.

كان النادي الأهلي أنهى مواجهة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، تحت قيادة السويسري، مارسيل كولر، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأهدر لاعبوا النادي الأهلي فرصة الفوز بنتيجة كبيرة على سيمبا التنزاني على أرض الأخير وفي عقر داره إلى أن مسلسل إهدار الأهداف تسبب في ضياف فرصة حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما اكتفى الأهلي بانتزاع نقطة وحيدة.

معلقين مباراة الأهلي وسيمبا  

أوكلت شبكة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني والتي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، إلى المعلق المصري المخضرم، علي محمد علي.

وفي مباراة الذهاب افتتح النادي الأهلي الأهداف، بعدما نجح اللاعب المغرب المحترف في صفوف القلعة الحمراء، في هز شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 إلا أن بداية الشوط الثاني من المباراة شهدت تغيرًا في مسار الأحداث بعدما نجح لاعب سيمبا التنزاني كيبو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ثم عزز النتيجة لصالح سيمبا اللاعب ساديو كانوتي، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

إلا أن جناح النادي الأهلي المهاجم، محمود عبد المنعم كهربا، استطاع بعد 3 دقائق فقط من إحراز هدف التقدم لسيمبا في تعديل النتيجة، بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ 63 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية