رئيس التحرير أحمد متولي
 ملعب مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

ملعب مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

ضرب المارد الأحمر موعداً هاماً مع خصمه الأفريقي الأقوى صن داونز، ويرغب العديد من جماهير وعشاق القلعة الحمراء في التعرف على ملعب مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في دوري السوبر الأفريقي 2023، بعدما تخطى حاجز فريق سيمبا التنزاني بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم بجموع اللقاءين، حيث انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا بنتيجة هدفين لهدفين، بينما انتهت مواجهة الإياب بنتيجة هدف لمثله في استاد القاهرة الدولي.

على الجانب حجز فريق صن داونز الجنوب أفريقي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعدما تخطى عقبة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث استطاع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد بينما، تعادل سلبيًا بدون أهداف في مباراة الإياب.

استاد مباراة الأهلي وصن داونز

وأوقعت بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023 كل من النادي الأهلي وخصمه العنيد صن داونز الجنوب أفريقي، وجهاً لوجه حيث ينقسم الدور نصف النهائي على مباراتين ذهاب وإياب.

وتُقام مباراة الذهاب في معقل صن داونز الجنوب أفريقي ووسط جمهوره، وذلك على أرضية ملعب استاد لوفتوس فيرسفيلد في جنوب أفريقيا، والذي شهد العديد من مباريات بين الأهلي وصند داونز والتي كان من بينها الأهلي بخماسية.

ويأمل عشاق النادي الأهلي ولاعبيه وجلس إدارته في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام صن داونز من أجل كسر عقدة الفريق الجنوب افريقي والذي كان له الغلب في آخر مواجهات بين الفريقين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية