رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دوري السوبر الأفريقي 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دوري السوبر الأفريقي 2023

يلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي صن دانوز الجنوب أفريقي في إطار منافسات دوري السوبر الأفريقي 2023، والتي تعتبر موقعه قوية للفريقين الذين أصبح كل منهما بمثابة عقدة للآخر، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دوري السوبر الأفريقي 2023.

وكان المارد الأحمر حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في دوري السوبر الأفريقي 2023، بعدما تغلب على فريق سيمبا التنزاني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بنتيجة 3 أهداف لمثلهم لكل فريق، إلا أن الأهلي سجل هدفين خارج الأرض بينما سيمبا سجل هدف وحيد خارج الأرض لتكون الغلبة للمارد الأحمر.

 في المقابل استطاع فريق صن داونز الجنوب أفريقي التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوي السوبر الأفريقي في نسخته الأولى والجارية، بعدما فاز على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مجموع اللقاءين، وكان صن داونز سهل مهمته وحسم مباراة الذهاب لصالحه بالفوز بهفين للاشيء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز  

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب على أرض الأخير ووسط جمهوره في ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب أفريقيا يوم الأحد القادم الموافق 29 أكتوبر 2023، على الهواء مباشرة من خلال عدة قنوات، تتمثل في التالي:

  • قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

  • قناة بي إن سبورت القطرية.

  • قناة أون تايم سبورت المصري.

  • قناة المغربي الرياضية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية