رئيس التحرير أحمد متولي
 مانشستر سيتي

مانشستر سيتي


هل مانشستر سيتي يدعم إسرائيل وما موقفه من فلسطين؟

منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأصبح جميع مشجعي العرب يسعى لمعرفة مع يدعم القضية الفلسطينية ومن ضدها، ومن أبرز هذه الأشياء سؤال هل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يدعم الكيان الصهيوني؟

هل مانشستر سيتي  يدعم إسرائيل؟

ويسعى كثير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي، معرفة هل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي  يدعم إسرائيل؟

ويعد مانشستر سيتي الإنجليزي، من أكبر الأندية على الصعيد الأوروبي التي لها شعبية وجماهيرية كبيرة بين أندية العالم.

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة -ملاك نادي مانشستر سيتي- واقفة على الحياد خلال الحرب التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على سكان قطاع غزة.

ولم تنشر حسابات فريق مانشستر سيتي، على منصات التواصل الاجتماعي، أي شيء لدعم فلسطين أمام العدوان الإسرائيلي.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي، يستحوذ عليه منصور بن زايد آل نهيان، وخلدون المبارك، ملاك مجموعة سيتي لكرة القدم، تديرها الشركة الأم الإماراتية مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار.

وتمتلك مجموعة سيتي لكرة القدم، التي يديرها مجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، عددًا كبيرًا من الأندية الرياضية حول العالم، مثل: مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي مومباي سيتي الهندي، ونادي يوكوهاما مارينوس الياباني، ونادي نيويورك سيتي الأمريكي، ونادي لوميل البلجيكي.

​​​​​​​

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر 2023، قد أعلنت أن حصيلة ضحايا عدوان قوات حيش الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على سكان قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر 2023، ارتفع إلى أكثر من 6504 شهيدا «6400 في قطاع غزة، 104 في الضفة الغربية» ونحو 19 ألف جريح «17 ألفا في قطاع غزة، 900 في الضفة الغربية».