رئيس التحرير أحمد متولي
 الجيش الإسرائيلي ينشر كواليس انفجار نويبع اليوم

الجيش الإسرائيلي ينشر كواليس انفجار نويبع اليوم

نشر المتحدث الرسمي باسم الكيان المحتل، أفيخاي أدرعي، تدوينة نشر من خلالها كواليس القذيفة التي أطلقت على نويبع صباح اليوم.

ضرب إسرائيل لمصر

وكانت سماء نويبع قد شهدت صباح اليوم الجمعة ضرب نويبع في مصر من خلال صاروخ تم إطلاقه وانفجر في أرض سيناء منذ قليل، ما أصاب المواطنين هناك بالذعر وقاموا بتوثيق الحادث من خلال مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وكتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» منشورًا اعترف من خلاله بمسئولية الكيان الذي ينتمي لجيشه عن ضرب المدينة المصرية، مدعيًا تلقي تهديدًا من سيناء.

وقال أدرعي عن ضرب نويبع اليوم: »عاجل في الساعات الاخيرة تم رصد تهديدًا جويًا في منطقة البحر الأحمر حيث تم استدعاء طائرات حربية للتعامل معه. الموضوع لا يزال قيد التحقيق. حسب تقديرنا الإصابة التي تعرضت لها مصر ناجمة هذا التهديد. ستعمل إسرائيل مع مصر والولايات المتحدة وتعزز الحماية في المنطقة في مواجهة التهديدات القادمة من محيط البحر الأحمر

ضرب مصر اليوم

وكانت قناة القاهرة الإخبارية قد نشرتها على صفحتها عبر موقع »إكس«، نقلاً عن وكالة رويترز خبرًا قالت فيه: »مصدران أمنيان مصريان لرويترز: سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر ولا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات

​​​​​​​​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية