رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث نويبع وتفاصيل سقوط صاروخ من إسرائيل على الأرض المصرية (صور)

فيديو حادث نويبع وتفاصيل سقوط صاروخ من إسرائيل على الأرض المصرية (صور)

نشر أحد أهالي جنوب سيناء فيديو حادث نويبع وسقوط صاروخ من إسرائيل على الأرض المصرية، ما أحدث انفجارًا وهزة كبيرة أثارت المواطنين بالذعر.

حادث نويبع

ووقع حادث نويبع صباح اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، حيث تبين من الفيديو الذي تداوله عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت سقوط صاروخ على المحافظة.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن وكالة رويترز أن مصدران أمنيان أكدا سقوط قذيفة في نويبع بمحافظة البحر الأحمر، جنوب سيناء، وما زالت الجهات المعنية تجمع المعلومات عن الحادث.

سقوط صاروخ في نويبع

ويمكنكم مشاهدة سقوط صاروخ في نويبع المصرية، والذي تداوله مستخدمو «فيس بوك» و«إكس»، مؤكدين ضرب إسرائيل لمصر من الرابط التالي:

إسرائيل تضرب نويبع

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الرسمية على موقع «إكس»: «عاجل في الساعات الاخيرة تم رصد تهديدًا جويًا في منطقة البحر الأحمر حيث تم استدعاء طائرات حربية للتعامل معه. الموضوع لا يزال قيد التحقيق. حسب تقديرنا الإصابة التي تعرضت لها مصر ناجمة هذا التهديد. ستعمل إسرائيل مع مصر والولايات المتحدة وتعزز الحماية في المنطقة في مواجهة التهديدات القادمة من محيط البحر الأحمر».

هل ضربت إسرائيل نويبع؟

وتساءل مواطنين إثر انتشار الفيديو التالي: هل ضربت إسرائيل نويبع اليوم؟ ولا تزال السلطات المصرية تجري تحقيقاتها في الحادث الذي وقع الآن، للوقوف على السبب ومصدر إطلاقه:

​​​​​​​

 

https://t.co/DNrIWhXAZe — samy - سامي  (@AhmedSamyEg) October 27, 2023

 

وكانت مصر قد تلقت ضربة صاروخية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على أرض طابا، استهدفت مبنى الإسعاف والمبني السكني الخاص بمستشفى طابا، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية