رئيس التحرير أحمد متولي
 ضحايا حادث الصحراوي اليوم السبت 28 أكتوبر.. 13 من أسرة واحدة

ضحايا حادث الصحراوي اليوم السبت 28 أكتوبر.. 13 من أسرة واحدة

حادث مروع شهده طريق الإسكندرية الصحراوي، أسفر عن سقوط أضرار بشرية ومادية كبيرة، فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ضحايا حادث الصحراوي اليوم السبت 28 أكتوبر.

حادث الطريق الصحراوي اليوم

وتلفت غرفة عمليات المرور بلاغ بوقوع حادث سير في منطقة يلو 134 القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة باتجاه القاهرة، وجاء الحادث نتيجة لاصطدام عدد من السيارات من نوعيات مختلف نقل وميكروباص وأجرة وملاكي.

واندلعت ألسنة الحريق بين السيارة المصطدمة نتيجة لوصول النيران إلى خزانات الوقوع داخل السيارات، والتي بلغ عددها 5 أتوبيسات و15 سيارة ملاكي بطريق الإسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور انتقل رجال الدفاع المدني والمرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما تم تحريك عدد من الأوناش وسيارات الإطفاء من أجل سحب السيارات التي انقلبت نتيجة لقوة التصادم، وكذلك إطفاء النيران المتصاعدة.

ضحايا حادث الطريق الصحراوي اليوم

وكشفت مصادر إلى أن عدد الضحايا قد ارتفع إلى 32 شخص بينما ارتفع عدد المصابين غلى 60 مصاب.

وكانت وزارة الصحة والسكان، كشفت عن حصيلة ضحايا ومصابي حادث طريق الإسكندرية الصحراوي اليوم، حث أفادت بإصابة 45 شخص، مشيرة في بيان رسمي له إلى جرى الدفع بعشرين سيارة إسعاف من أجل نجدة المصابين.

وأضافت وزارة الصحة أنه تم نقل 40 مصاب إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون، فيما تم نقل خمسة مصابين آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، بينما أفاد شهود عيان أن 13 شخص من بين المصابين تربطهم علاقة قرابة.

حادث الإسكندرية اليوم بالصور

وتداول عدد من شهود العيان صور لحادث الإسكندرية اليوم، والذي اسفر عن أضرار بشرية بين المواطنين ومادية بين السيارات المتصادمة، وأظهرت الصورة مدى ضخامة الحادث.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية