رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم.. مشاهد مروعة

فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم.. مشاهد مروعة

وقع اليوم حادث سيرة مروعة بعد تصادم عدد من السيارات الأمر الذي نتج عنه اندلاع حريق في عدة مركبات، ويوضح فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم المشاهد المروعة للحادث.

وكانت بداية الحادث مع صباح يوم السبت 28 أكتوبر 2023، حيث أفاد شهود عيان أن الحادث نتج عن تصادم عدد من السيارات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي عند نقطة الكيلو الـ 134 القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة ، وذلك بسبب ضعف الرؤية نتيجة لسقوط الشبورة.

 وسرعان ما تسبب الحريق في اندلاع النيران في السيارات التي اصطدمت ببعضها البعض والتي كان من بينها سيارات نقل كبيرة «تريلا»  وأتوبيسات وسيارات ملاكي صغير وسيارات ميكروباص وسيارات نقل متوسطة ونصف نقل.

وأظهرت المشاهدة الأولى للحادث السيارات المتصادمة وقد التصقت ببعضها البعض كما انقلب عدد من السيارات الأخرى على الطريق نتيجة لقوة الاصطدام.

وأبلغ شهود العيان الجهات الأمنية على الفور انتقل رجال الدفاع المدني ورجال المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق إنقاذ المصابين.

 وأظهرت الفحص الأولي لمصابي الحادث وجود صلة قرابة بين عدد 13 شخص من المصابين جراء الحادث، كما تبين وجود عدد من الحالات الحرجة بين المصابين نتيجة للاصطدام والحريق.

وتتولى الجهات الأمنية فحص الحادث والسيطرة على الوضح من أجل الكشف عن الأسباب الرئيسية التي دفعة لحدوثه، وكذلك رفع الأنقاض نتيجة للحادث من أجل إعادة حالة المرور إلى طبيعتها.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية