رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري السوبر الأفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري السوبر الأفريقي

ضرب عشاق وجماهير القلعة الحمراء موعدًا مع مواجهة حاسمة حينما يلتقى الماردة الأحمر مع صن دانوز الجنوب، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري السوبر الأفريقي.

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في دوري السوبر الأفريقي 2023، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، بعدما حسم مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 3 أهداف لمثلهم لكل فريق، ورغم التعادل تأهل الأهلي لتسجيله هدفين خارج الأرض، بينما سيمبا سجل هدف وحيد خارج الأرض لتكون الغلبة للمارد الأحمر.

على الجانب الآخر تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوي السوبر الأفريقي، بعد أن تجاوز بترو أتلتيكو الأنجولي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، حيث فاز صن داونز في مباراة الذهاب بهفين للاشيء، بينما تعادل في مواجهة الإياب سلبياً.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي على النايل سات  

يتوفر عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري السوبر الأفريقي، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة أون تايم سبورتس.

  • قناة الرياضية المغربية.

  • قناة أبوظبي الرياضية.

  • قناة ssc السعودية.

  • قناة بي إن سبورتس.

ويشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» كان قرر إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا، حيث يتم افتتاح البطولة في مدينة دار السلام بتنزانيا.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار 28 يوم، وتجري فعاليات البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تتكون البطولة من 8 فرق فقط، ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى حتى يتم الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

ويتم إقامة مباريات الدور نصف النهائي خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، بينما تقام مباراتي نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية