رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الأحد 29 أكتوبر 2023

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الأحد 29 أكتوبر 2023

عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد مع مواجهة جديدة للريدز في إطارة منافسات الدوري الإنجليزية الممتاز، وذلك حينما يحل موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الأحد 29 أكتوبر 2023.

ويلتقي ليفربول اليوم مع نظيره نوتنيجهام فورسيت في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية 2023 2024.

ويدخل ليفربول مباراته اليوم محتلاً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك في جعبته 20 نقطة حصدها من 9 مباريات فاز خلالها بست مباريات بينما خسر في مباراة وحيدة، ثم تعادل مرتين.

على الجانب الآخر يتواجد نوتنيجهام فورسيت في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، برصيد 10 نقاط فقط حصدها من 9 مباريات فاز خلالها في مباراتين اثتنين بينما تلقى الهزيمة في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين.

متى يلعب ليفربول اليوم بتوقيت مصر؟

يحين موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر الأحد 29 أكتوبر 2023 أمام نوتينجهام فورست في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 بتوقيت مصر.

ويأمل محمد صلاح ورفاقه تحت قيادة الألماني يورجن كلوب في تحقيق النقاط الثلاث من أجل مواصلة ملاحقة الغريم التقليدي في الوقت الحالي مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، وصاحب المركز الثالث مؤقتاً لحين خوض منافسة الأسبوع العاشر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية