رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع

تمثل مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة عنق الزجاجة في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين على الصعيد الأفريقي، وهو ما يدفع عشاق وجماهير القلعة الحمراء للبحث عن كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع.

ويمتد تاريخ مواجهات النادي الأهلي وصن داونز بالعديد من المواجهات، حيث التقى الفريقين على مدار 14 مباراة في تاريخهما، فاز خلالها الأهلي في 5 مباريات بينما تعادل في 5 مباريات أخرى بينما تلقى الهزيمة في أربعة مباريات.

وسجل النادي الأهلي في شباك غريمه التقليدي على صعيد قارة أفريقيا تسعة عشرة هدف، بينما تلقت شباكه كذلك نفس اعدد من الأهداف، وهو ما يجعل الأمر يتسم بندية قوية.

ويرغب عشاق وجماهير النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب صن داونز على أرض الأخير ووسط جمهوره، خاصة أن مباراة الذهاب تقام على أرض صن داونز ووسط جمهوره في جنوب أفريقيا، وهو ما يزيد الأمر صعوبة.

مباراة الاهلي وصن داونز مباشر

ويمكن للراغبين في مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع، الاطلاع عليها في النافذة التالية لايف أون لاين وبدون تقطيع.

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي في دوري السوبر الأفريقي 2023، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، بعدما حسم مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 3 أهداف لمثلهم لكل فريق، ورغم التعادل تأهل الأهلي لتسجيله هدفين خارج الأرض، بينما سيمبا سجل هدف وحيد خارج الأرض لتكون الغلبة للمارد الأحمر.

على الجانب الآخر تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوي السوبر الأفريقي، بعد أن تجاوز بترو أتلتيكو الأنجولي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، حيث فاز صن داونز في مباراة الذهاب بهفين للاشيء، بينما تعادل في مواجهة الإياب سلبياً.

ويشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» كان قرر إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا، حيث يتم افتتاح البطولة في مدينة دار السلام بتنزانيا.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار 28 يوم، وتجري فعاليات البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تتكون البطولة من 8 فرق فقط، ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى حتى يتم الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

ويتم إقامة مباريات الدور نصف النهائي خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، بينما تقام مباراتي نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية