رئيس التحرير أحمد متولي
 عواصف إسرائيل.. هل تضرب تل أبيب الآن؟

عواصف إسرائيل.. هل تضرب تل أبيب الآن؟

ألقى العدوان الذي يشنه كيان الاحتلال الاسرائيلي على الأراضي الفلسطينية في غزة والمناطق المجاورة الضوء على الأوضاع في داخل الأراضي الخاضعة لسيطرة دولة الاحتلال مقارنة بالأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وهو ما دفع البعض للبحث عن وجود عواصف بإسرائيل وهل تضرب تل أبيب الآن؟.

ويشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات وحشية على سكان قطاع غزة من الفلسطينيين المدنيين، حيث يقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي بتكثيف القصف الصاروخي على المدنيين، الذي طال المناطق المدنية المأهولة بالسكان والمدارس والمستشفيات والمساجد والكنائس، مما خلف الألاف من الضحايا أغلبهم من الأطفال والنساء بجانب عشرات الألاف من المصابين.

وتزامن مع عملية إسرائيل الوحشية على قطاع غزة اجتياح موجة من الطقس السيء صاحبها أمطار غزيرة في يوم الأحد 15 أكتوبر 2023، حيث تسببت الأمطار الغزيرة في تحريك السيول التي أغرقت شوارع عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب.

هل يوجد عواصف في إسرائيل الآن؟

لم يرد عن جهات رصد حالة الطقس والأرصاد الجوية أو وسائل الإعلان الإقليمية والعربية أية بيانات تفيد بوجود عواصف في إسرائيل، مع العلم أنه في حالة ورود أية معلومات تفيد بأن إسرائيل تتعرض لسيول أو فيضانات أو موجة طقس سيء سيتم رصدها على الفور.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية