رئيس التحرير أحمد متولي
 مرقة دجاج مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة ومتوفرة بسعر رخيص

مرقة دجاج مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة ومتوفرة بسعر رخيص

توسعت حملات المقاطعة للمنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي على مستوى العالم العربي ومختلف الجاليات العربية والإسلامية في دول العالم المختلفة، وهو ما دفع العديد للبدء في البحث عن بدائل لمنتجات المقاطعة ومن بينها مرقة دجاج مصرية بديلة لمنتجات المقاطعة ومتوفرة بسعر رخيص.

حملة المقاطعة للمنتجات المستوردة الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أو التي تقوم دولها بدعم إسرائيلي، تأتي بالتزامن مع العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين العزل من المدنيين في الأراضي الفلسطينية.

وأسفر العدوان الإسرائيلي المتمثل في القصف الجوي والبري والبحري المكثف والاجتياح البري، عن وفاة الآلاف من الضحايا وإصابة عشرات الآلاف من المدنيين، ويأتي أغلب الضحايا من الأطفال والنساء.

ونجح العديد ممن دعوا إلى حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في وضع أسماء للمنتجات التي تبين أنها تقوم بتقديم دعم مادي أو معنوي إلى كيان الاحتلال أو تقوم دولها بدعم إسرائيلي.

وكان من بين المنتجات التي دخلت قائمة المقاطعة مرقة دجاج فاين فودز أو مرقة دجاج ماجي، والتي تعتبر الأشهر والأكثر استخداماً على مستوى السوق المحلي المصري، وهو ما وضع العديد من المستهلكين في حيرة من امرهم بحثاً عن البديل الأمثل والافضل والمتوفر في السوق المحلي.

هل يوجد مرقة دجاج مصرية؟

 نعم بالفعل يوجد أكثر من علامة تجارية لمرقة دجاج مصرية، وهي تتوفر بكثرة في السوق المحلي، والتي نوضحها في التالي:

  • مرقة دجاج الملكة: منتج مصري 100% ويتوفر بسعر رخيص في أغلب محلات التجزئة والجملة في مصر.

  • مرقة دجاج ويلز فود: وهي منتج مصري 100% ومتوفر داخل الأسواق المحلية بسعر في المتناول، كما تتوفر بأكثر من طعم ومذاق لمن يرغب في ذلك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية