رئيس التحرير أحمد متولي
 بديل كاتشب هاينز في السوق المحلي.. رخيص الثمن وخارج المقاطعة

بديل كاتشب هاينز في السوق المحلي.. رخيص الثمن وخارج المقاطعة

حالة من الحذر تسيطر على المستهلكين في مختلف أماكن العالم العربي بل والجاليات العربية والإسلامية في دول العالم المختلفة، من أجل عدم شراء المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، وفي هذا الإطار يرغب العديد في التعرف على بديل كاتشب هاينز في السوق المحلي وخارج قائمة المقاطعة.

وتعتبر العلامة التجارية لكاتشب هاينز، مملوكة لشركة أمريكية تحمل نفس الاسم تتخصص في تصنيع الأغذية، ويقع مقرها في مدينة بيتسبرغ بولايات بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعود تاريخ تأسيس شركة هاينز للصناعات الغذائية إلى العام 1869، على يد هنري جون هاينز، وأخذت الشركة في الانتشار حتى أصبحت واحدة من أشهر وأكثر العلامات التجارية الغذائية على مستوى دول العالم.

وينتشر نشاط شركة هاينز في قارات العالم الست، وتتواجد منتجاتها المختلفة داخل 200 دولة، ووصل عدد المنتجات التي تقوم شركة هاينز بتصنيعها إلى حوالي 150 علامة تجارية.

 ودخل كاتشب هاينز قائمة منتجات المقاطعة وذلك لكونه شركة أمريكية، حيث تعرف الولايات المتحدة الأمريكية بدعمها الكامل لكيان الاحتلال الإسرائيلي، أضف إلى ذلك أن كافة الشركات الأمريكية ليس لديها أية مشكلة في ممارسة نشاطه الاقتصادي داخل الأراضي الواقعة لسيطرة دول الاحتلال.

ما هو بديل كاتشب هاينز؟

يوجد أكثر من بديل لكاتشب هاينز في السوق المحلي، بالإضافة إلى كونه البديل رخيص الثمن وخارج المقاطعة، والتي نوضحها في التالي:

  • روز جاردن

  • دورا

  • اد- مي Add me

  • وادى فوود

  • دورا

  • جاردينو

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية