سعر سيبرو سباتس بديل المشروبات الغازية

سعر سيبرو سباتس بديل المشروبات الغازية

لاقى سعر سيبرو سباتس بديل المشروبات الغازية اهتمام واسع من قبل العديد من المواطنين، وذلك فور الثناء على ذلك المنتج المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرص الجميع على إيجاد بدائل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، حيث كان على رأسها بيبسي وشويبس وسفن آب، وغيرهما من المشروبات الغازية المعروفة في الأسواق.

لمع منتج مصري موجود بالأسواق من قديم الأزل يحمل اسم سيبرو سباتس كبديل للمشروبات الغازية التي تدخل ضمن قائمة المقاطعة التي تم الإعلان عنها.

ما سعر سيبرو سباتس؟

يحاول العديد من المواطنين معرفة سعر سيبرو سباتس، الذي يعد من أبرز البدائل المتاحة في السوق المصري للمشروبات الغازية التي تدعم إسرائيل.

​​​​​​​
  • سعر العبوة الزجاج 330 ملل: 8 جنيهات.

سعر سبيرو سباتس عنب 

تتوافق أسعار جميع الأنواع المختلفة في الأسواق، فالسعر المتداول هو 8 جنيهات فقط.

واشتهر سبيرو سباتس باسم  مشروب الذبابة نظرًا للشعار الذي تحمله، إلا أن الصورة التي تضمنتها العبوات لا تمثل ذبابة كما اعتقد البعض، ولكنها  ترمز إلى النحلة، حيث كان صاحبها يتاجر في عسل النحل.

يجدر الإشارة، إلى أن مشروب سبيرو سباتس ظهر في السوق المصري للمرة الأولى خلال عام 1920، وذلك قبل انتشار المشروبات الغازية الأخرى الداعمة لإسرائيل.

وأكد العديد من المواطنين، أن سيبرو سباتس يمتاز بجودة عالية وغير متوقعة، الأمر الذي تسبب زيادة السحب عليه بعدما كان يتواجد في الثلاجات بين الحين والآخر دون أن يلفت الأنظار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.