رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي وصن داونز العودة في السوبر ليج يوم الأربعاء

معلق مباراة الأهلي وصن داونز العودة في السوبر ليج يوم الأربعاء

أعلنت الشبكات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم عن المعلقين الذين سيتولون مهمة الوصف التفصيلي لمجريات اللقاء.

وبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هي أحدث مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تضم 8 أندية، هي الأهلي والترجي التونسي والودادي المغربي ومازيمبي الكونجولي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري وصن داونز الجنوب أفريقي.

وتقام البطولة بنظام المواجهات الإقصائية ذهابا وعودة بداية من الدور ربع النهائي وصولا للنهائي؛ لتحديد بطل النسخة الأولى من المسابقة.

معلقين مبارات الأهلي وصن داونز اليوم

تبث مباراة الأهلي وصن دوانز على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورتس المفتوحة، ويتولى التعليق عليها.

  • علي محمد علي على قناة Bein Sports.

  • محمد الكواليني على قناة أون تايم سبورت.

  • عصام عبده على قناة أبو ظبي الرياضية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 50 ألف مشجع.

وإلى جانب الدعم الجماهير، ينتظر أن يستعيد الأهلي جزءا كبيرا من قوته، حيث دخل إمام عاشور وأحمد عبدالقادر قائمة الفريق بعد الاستبعاد من المواجهة السابقة.

يشار أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد، وهو ما يوجب على الأهلي الفوز بفارق هدفين إذا ما أراد الصعود للدور النهائي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011