رئيس التحرير أحمد متولي
 الوداد

الوداد


هل الوداد صعد لنهائي الدوري الإفريقي؟

تمكن فريق الوداد البيضاوب المغربي، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، من التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي، وذلك بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 ، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان قريق الترجي التونسي، قد حسم وقت المباراة الأصلي بنتيجة هدف دون مقابل، ليتعادل الفريقين في مجموع المباراتين، وليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

وسجل اللاعب رودريجو رودريجيز هدف المباراة الوحيد لفريق الترجي التونسي في الدقيقة 66، وذلك بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق بوقرة قابلها رودريجو بضربة رأس قوية على يمين المطيع حارس الوداد إلى داخل الشباك.

وحسمت ركلات الترجيح، تأهل الوداد إلى نهائي النسخة الأولى من البطولة، منتظرًا في النهائي الفائز بين فريقي الأهلي المصري، وصن داونز الجنوب إفريقي.

الجدير بالذكر أن الوداد البيضاوب المغربي، كان قد حسم مواجهة الذهاب في المغرب بالفوز على الترجي بهدف دون رد.

​​​​​​​
ودخل الترجي المباراة بتشكيلة مكونة من: "معز بن شريفية - محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - ياسين مرياح - محمد أمين توجاي - غيث الوهابي - يان ساسي - حسام تقا - حسام الدين غشة - أسامة بوقرة - رودريجو رودريجيز".

وجاء تشكيل الوداد كالتالي: "يوسف المطيع - أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن ابو الفتح -زكرياء دراوي- يحيي جبران- منتصر لحتيمي - حمدو الهوني- الشرقي البحري- هشام بوسفيان".