رئيس التحرير أحمد متولي
 هل كيمو كونو مقاطعة أم من البدائل؟

هل كيمو كونو مقاطعة أم من البدائل؟

طرح العديد من المواطنين سؤال هل كيمو كونو مقاطعة أم من البدائل، حتى يتعرفوا على مكانته الصحيحة بعد حملة المقاطعة التي لاقت رواجًا واسعًا في مصر والدول العربية المختلفة.

كما تعد حملة المقاطعة واحدة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

وظهر سريعًا تأثير تلك الحملة على أسعار منتجات المقاطعة التي سرعان ما حاولت استقطاب المشترين مرة أخرى من خلال العروض الغرية التي قدمتها، ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل.

هل كيمو كونو يدعم إسرائيل؟

يعتبر كيمو كونو من أبرز أنواع الأيس كريم الموجودة في الأسواق، لذا يهتم المواطنون بمعرفة أصل الشركة ليتم وضعها في مكانها الصحيح.

وعلى الرغم من شهرة العديد من المنتجات المختلفة داخل السوق المصري إلا أن هناك العديد من السلع التي تضررت بسرعة بسبب ذلك المقاطعة.

​​​​​​​

عند البحث عن تصنيف شركة كيمو كونوا نجدها ضمن قائمة المقاطعة التي تم الإعلان عنها منذ بداية الحرب على قطاع غزة، وذلك كونه منتج من بين منتجات شركة نستلة.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المنتجات البديلة المصرية التي ظهرت في الأسواق، وتفاعل معها العديد من المواطنين، حتى زاد عليها الطلب خلال الفترة الأخيرة الماضية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.