رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماندولين مقاطعة وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

هل ماندولين مقاطعة وما موقفها من القضية الفلسطينية؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة هل ماندولين مقاطعة وما موقفها من القضية الفلسطينية، حتى يتمكنوا من تحديد موقفهم سواء بشراءها أو إيجاد بديل لها من بين البدائل المتاحة في الأسواق.

تعد حملة المقاطعة واحدة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

ولاقت تلك الحملة تفاعلًا هائلًا من قبل المواطنين على مدار الفترة الأخيرة، وأصبح ليس هناك سوى التفكير في أصل المنتجات عند التوجه إلى الأسواق لشراء مقتنياتهم من الغذاء.

ماندولين مقاطعة ولا لا؟

تعتبر ماندولين من أبرز الحلويات التي استطاعت أن تجذب العديد من المواطنين كبار وصغار على مدار السنوات الماضية، إلا أنه اتضح تابعيتها لشركة كادبوري التي تعتبر من الشركات الموجودة على رأس قائمة المقاطعة.

يجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من البدائل لشركة كادبوري وهي من منتجات شركة اديتا المصرية لاسيما مولتو وهوهوز وتودو وبراونيز وتوينكز واونيرو وغيرها العديد.

​​​​​​​​​​​​​​

بدأ المواطنون في البحث عن بدائل مختلفة لتلك الشركات والمنتجات التي دخلت في المقاطعة، للعزوف عن التعامل مع تلك المجموعة المعلن عنها.

وظهر سريعًا تأثير تلك الحملة على أسعار منتجات المقاطعة التي سرعان ما حاولت استقطاب المشترين مرة أخرى من خلال العروض الغرية التي قدمتها، ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.