رئيس التحرير أحمد متولي
 هل لمبادا مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟

هل لمبادا مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل لمبادا مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

طاح جميع المواطنين بالمنتجات الداعمة لإسرائيل التي تتوجد في الأسواق المصرية، حيث كن هناك عليها تركيز ضخم من قبل المشترين قبل الحرب على غزة، إلا أنها أصبحت متواجدة بوفرة تنتظر أحد يقتنيها في جميع المحال المختلفة.

هل لمبادا يدعم إسرائيل؟

دشن المواطنون حملة للعزوف عن شراء جميع المنتجات الداعمة لإسرائيل، وخاصة بعدما خرجت العديد منهم لتؤكد دعمها للكيان الصهيوني في تلك الحرب الدامية.

يعتبر بسكويت لمبادا من أبرز الأنواع المتواجدة في السوق المصري، حيث أنه من إنتاج شركة اوشن فودز، وهي شركة مصرية، لذا يمكننا القول بأنه من البدائل المميزة في السوق المصري.

​​​​​​​

وتأتي حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الذي، يشن فيه جيش الاحتلال عدوان وحشي على المدنيين في قطاع غزة ومختلف المناطق الفلسطينية المأهولة بالسكان.

​​​​​​​

حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.