رئيس التحرير أحمد متولي
 ليبتون

ليبتون


بديل شاي ليبتون بعد المقاطعة.. منتجات مصرية 100%

يبحث العديد من المواطنين عن بديل شاي ليبتون، بعد المقاطعة التي تم اطلاقها بغرض الوقوف بجانب فلسطين، والابتعاد عن المنتجات الداعمة لإسرائيل وخاصة بعد إفصاح العديد منهم عن دعمهم لجيش الاحتلال الصهيوني.

جاءت مقاطعة المنتجات، كرد فعل قوي على ما بدر من بعض الشركات الداعمة للكيان الصهيوني في حربهم على فلسطين.

يعتبر شركة شا ليبتون، هي علامة تجارية بريطانية مشهورة للشاي في العالم، مملوكة لشركة يونيليفر، لدى ليبتون سلسلة متاجر في المملكة المتحدة.

وتعد العلامة التجارية لشاي ليبتون، من المنتجات التي يجب مقاطعتها من جانب الوطن العربي، وذلك لإنتمائها إلى قائمة المنتجات البريطانية الصنع، وقد أعلنت دولة بريطانيا دعمها في وقت سابق لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

ما هو بديل شاي ليبتون؟

يعتبر شاي العروسة، هو أفضل بديل لشاي ليبتون، وهو صناعة مصرية بنسبة 100%، بالإضافة إلى شاي (الوردة – ربيع – الجوهرة – الكابوس).

الجدير بالذكر أن شركة العروسة، ظهرت بصورتها الحالية منذ حوالي عام 1989، ولكنها تأسست، منذ أكثر من 50 عامًا.

وأسفر العدوان الإسرائيلي المتمثل في القصف الجوي والبري والبحري المكثف والاجتياح البري، عن وفاة الآلاف من الضحايا وإصابة عشرات الآلاف من المدنيين، ويأتي أغلب الضحايا من الأطفال والنساء.

ونجح العديد ممن دعوا إلى حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في وضع أسماء للمنتجات التي تبين أنها تقوم بتقديم دعم مادي أو معنوي إلى كيان الاحتلال أو تقوم دولها بدعم إسرائيلي.