رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الوداد وصن داونز اليوم في نهائي دوري السوبر الأفريقي

معلق مباراة الوداد وصن داونز اليوم في نهائي دوري السوبر الأفريقي

ننشر لكم خلال هذه السطور معلق مباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي، والتي تقام مساء اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023.

معلق مباراة الوداد وصن داونز

وتعد مباراة الوداد مع صن داونز هي الأولى في بطولة دوري السوبر الأفريقي، والتي تقام نسخته الأولى هذا العام.

وتلعب مباراة الوداد وصن داونز مساء غد الأحد الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت أبو ظبي، ضمن مباراة الذهاب لنهائي البطولة الأفريقية.

وتذاع المباراة عبر عدد من القنوات المصرية والعربية المفتوحة، أبرزها اون تايم سبورتس المصرية وكذلك بي اي سبورت المفتوحة وأبو ظبي المفتوحة، وكذلك قناة الرياضية المغربية.

ونخبركم عن معلق مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في مباراة ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي الدوري الإفريقي.

وكان نادي الوداد تأهل إلي النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهت مباراتي الذهاب والإياب بهدف لكل فريق.

أما صن داونز وصل للنهائي عقب الفوز على الأهلي في دور قبل النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

ويواجه صن داونز في مباراة العودة لنهائي دوري السوبر الإفريقي، بينما تلعب مباراة الإصابة في 12 من شهر نوفمبر الحالي في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم معلق مباراة الوداد وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي:

  • قناة أون تايم سبورتس .. حاتم بطيشة.

  • قناة بي إن سبورتس .. جواد بدة.

  • قناة أبوظبي الرياضية .. عامر عبد الله.

  • قناة الرياضية المغربية.. هشام فرج.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم