رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023

تسدل بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023 أستارها اليوم بعدما وصلت إلى البطولة النهائية، ويرغب العديد من متابعي البطولة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية، في مباراة الذهاب للدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023.

يذكر أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي كان حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، وذلك بعدما تخطى عقبة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي.

ونجح صن داونز في حسم مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من دوري السوبر الافريقي أمام النادي الأهلي بالفوز بنتيجة هدف نظيف مقابل لا شيء، بينما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي، ليصعد صن داونز بمجموع اللقائين.

على الجانب الآخر تأهل فريق الوداد المغربي إلى الدور النهائي من دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي بركلات الترجيح، بعد أن انتهى مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة هدف لكل فريق.

القناة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز اليوم

ومن المقرر أن يوجد عدد من القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة أون تايم سبورت

  • قناة بي إن سبورت

  • قناة أبو ظبي الرياضية

  • قناة المغربية الرياضية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية