رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قال بيومي فؤاد عن محمد سلام؟.. رسالة شديدة اللهجة

ماذا قال بيومي فؤاد عن محمد سلام؟.. رسالة شديدة اللهجة

تحدث الفنان بيومي فؤاد في رسالة شديدة اللهجة إلى الفنان محمد سلام، علق فيها على موقف الأخير من الاعتذار عن المشاركة في إحدى المسرحيات التي من المقرر عرضها خلال فعاليات موسم الرياض 2023 في المملكة العربية السعودية، ويهتم العديد بمعرفة ماذا قال بيومي فؤاد عن محمد سلام؟.

ويشار إلى أن الفنان محمد سلام كان خرج في مقطع مصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكد فيها على اعتذاره عن المشاركة في مسرحية «زاوج اصطناعي»، التي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض 2023.

واعتبر الفنان محمد سلام في المقطع المصور الخاص به أن المشاركة في أي أعمال ترفيهية أو كوميدية خلال الفترة الحالية، يعتبر بمثابة خيانة للشعب الفلسطيني الذي يقع في الوقت الحالي تحت عدوان من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 وأكد الفنان محمد سلام على عجزه عن المشاركة في المسرحية، مشيراً إلى أنه كان منتظراً أن يتم تأجيل فعاليات موسم الرياض أو إلغائه بالتزامن مع العدوان على غزة من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو مالم يحدث فكان من الواجب عليه الاعتذار عن المشاركة في هذه المسرحية.

حديث بيومي فؤاد عن محمد سلام

من جانبه قال الفنان بيومي والذي شارك في أعمال مسرحية «زاوج اصطناعي»، في نهاية العرض المسرحي، :«جئت إلى المملكة العربية السعودية ولي الشرف.. حتى نقدم فننا ولسنا قادمي من أجل الضحك.. نحن نحترمكم.. هذا شيء عظيم أن الفنان يكون له جمهور في كل الدول.. كما أنه  شيء عظيم أن يتصور معه شاب سعودي أو سيدة سعودية.. مؤكداً أن ذلك يعتبر تشريف لبلده.. يحق لك الاعتذار عن المسرحية لكن ليس من حقك أن تٌخطيء في فنك».      

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية