رئيس التحرير أحمد متولي
 متى الجمعة البيضاء في مصر وموعد التخفيضات؟

متى الجمعة البيضاء في مصر وموعد التخفيضات؟

تساءل العديد من المواطنين متى الجمعة البيضاء في مصر وموعد التخفيضات، للاستفادة من العروض التي تكون على جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية وغيرها من السلع الغذائية.

يعرف شهر نوفمبر بأنه شهر الخصومات، حيث تبدأ العديد من المحال المختلفة والعلامات التجارية المعروفة التنظيم لذلك اليوم الذي لن يأتي سوى مرة واحدة في العام.

​​​​​​​

متى البلاك فرايدي في مصر؟

ينتظر جميع المواطنين موعد البلاك فرايدي لشراء كل ما يحتاجونه خلال ذلك اليوم المميز الذي لن يأتي سوى يوم واحد فقط في العام، لتجد العديد من المنتجات المختلفة في الأسواق بأسعار مخفضة مقارنة بسعرها الطبيعي قبل الخصم.

الجمعة البيضاء هي فرصة لشراء كل ما تحتاجه سواء ملابس أو سلع غذائية وغيرها من المنتجات بسعر مميز، وعلى الجانب الآخر ينتظر التجار ذلك اليوم لتحقيق العديد من المبيعات عن طريق العروض التي تقوم بجذب العديد من المشترين وتحقيق أرباح كثيرة.

تصل الخصومات إلى 90% على العديد من المنتجات، وهناك العديد من المحال التي تبدأ خصوماتها اعتبارًا من الجمعة الأولى بشهر نوفمبر وحتى آخر جمعة من الشهر ذاته.

تجتمع المحال والعلامات التجارية المعروفة على الاحتفال بذلك اليوم بالجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر في كل عام، لذا يظل العديد من المواطنين ينتظرون تلك التخفيضات الهائلة لشراء ما يحتاجونه بأسعار مميزة.

الجمعة البيضاء

أطلق العرب على الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر اسم الجمعة البيضاء، ومنها بدأ العديد من المتاجر الإلكترنية اطلاق أسماء أخرى لذلك اليوم تتلائم مع هويتها، واستقطاب الجمهور للشراء من خلال التخفيضات الهائلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.