رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم مطعم بيومي فؤاد يتراجع بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام

تقييم مطعم بيومي فؤاد يتراجع بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام

تراجع تقييم مطعم بيومي فؤاد عقب تصريحاته الفنان الأخيرة التي أطلقها تعليقاً على موقف الفنان محمد سلام، الذي رفض المشاركة في إحدى المسرحيات المعروض خلال موسم الرياض 2023، بسبب الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.

وكان محمد سلام خرج في مقطع مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فيه على تراجعه عن المشاركة في مسرحية «زاوج اصطناعي»، التي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض 2023.

 واعتبر سلام أن المشاركة في أي أعمال ترفيهية أو كوميدية خلال الفترة الحالية، يعتبر بمثابة خيانة للشعب الفلسطيني الذي يقع في الوقت الحالي تحت عدوان من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

​​​​​​​

على الجانب الأخر شارك الفنان بيومي فؤاد في مسرحية «زاوج اصطناعي»، ولم يكتفي بذلك بل خرج بتصريحات عقب نهاية العرض المسرحي، مؤكداً أن ذلك يعتبر تشريف لبلده، وموجهاً حديثه لمحمد سلام قائلاً :«يحق لك الاعتذار عن المسرحية لكن ليس من حقك أن تٌخطيء في فنك».  

وما هي ألا ساعات قليلة حتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات تطالب بمقاطعة الحسابات الخاصة بالفنان بيومي فؤاد، وكذلك مقاطعة المطعم الخاص به، وادراجه ضمن الماركات والمنتجات الموجود في قائمة المقاطعة.

ما هو تقييم مطعم بيومي فؤاد؟

 تراجع تقييم مطعم الفنان بيومي فؤاد من 4.3 إلى 3.6 نقطة، وذلك بعد حملة كبيرة من التقييمات السلبية التي قام بها العديد من الرافضين لموقف بيومي من الفنان محمد سلام ومن القضية الفلسطينية بشكل عام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية